السعودية على القائمة السوداء و ألمانيا ترحب بذلك

jpg

كُتب بواسطة

في

رحبت ألمانيا بوضع السعودية على القائمة السوداء للاتحاد الأوروبي بسبب نشاطاتها في دعم الارهاب وكذلك غسل الأموال وذلك بحسب المتحدث بإسم وزارة المالية الألمانية

و بحسب المفوضية الأوروبية فإن الاتحاد الأوروبي قرر وضع ثلاثة دول على القائمة السوداء من بينها السعودية وذلك تحت بند التهاون في تمويل الإرهاب و غسل الأموال .

و من بين الدول الثلاثة جائت بنما ونيجيريا في المرتبة الثانية و الثالثة حيث سيتم وضع قيود و فحوص اضافية على كافة المدفوعات بكيانات هذه الدول و باقي المناطق التي سبق وأدرجت على قائمة الاتحاد الأوروبي السوداء .

يذكر أن القائمة السوداء تتضمن كل من أفغانستان، ، وجزر الباهاما، و سريلانكا ,وبوتسوانا، وكوريا الشمالية، وإثيوبيا، ، والعراق وغوام، وإيران، وباكستان، وبويرتوريكو، توباغو ، وساموا الأمريكية، وترينيداد، واليمن , و وساموا  ، والجزر العذراء الأمريكية، وتونس وغانا، وليبيا و أخيرا سوريا .

للمزيد: اخبار المانيا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *