ماهو موقف ألمانيا من الكائنات الفضائية ؟

كُتب بواسطة

في

أكدت الحكومة بألمانيا عن عدم امتلاكها خطط للتواصل مع الكائنات الفضائية، وجاء ذلك جواب على سؤال نائب حزب الخضر بالبرلمان ديتر غينسيك.

ورغب غينسيك في معرفة ماتقوم به الحكومة إذا حدث وتواصلت مع كائنات خارج كوكب الأرض.

وردت الحكومة بشكل رسمي، أنها لا تمتلك بروتوكولات أو قرارات لذلك الاحتمال، وذلك لاعتبارها أن أول تواصل من هذا الشكل غير متوقع بنسبة كبيرة على أراضي ألمانيا في ظل المعرفة العلمية خلال الفترة الحالية، كما أنهم لم يقوموا بعمل مباحثات ثنائية أو مع عدة أطراف بهذا الشأن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *